الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 12:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الغدا كريب والزفة على سكوتر .. شاهد أغرب فرح بأقل مصاريف

لتجنب الحفلات الروتينية، أنفق زوجان 5 آلاف جنيه إسترليني فقط على حفل زفافهما الذي يحلمان به في اسبانيا.

حالة نادرة طبيا .. ولادة طفل بعضوين تناسليين وبدون فتحة شرجية يوتيوبر مستفز.. أمريكي يدعي تقديم الطعام لعجوز في الشارع وبعدها يأكله أمامه

وبحسسب ديلي ستار البريطانية، كان لدى إميلي شاتفيلد لويس البالغة من العمر 39 عامًا ، ونيجل لويس البالغ 55 عامًا ، كراسي استلقاء للتشمس ، وكوكتيلات في إبريق رخيصة ، وحتى تم الخروج لاستقبالهم على بعد ميل واحد على الدراجات البخارية ، في إشارة إلى مادج في العرض الذي يقع في إسبانيا المشمسة.

وقالت قالت إميلي: 'يستخدم شاشة واحدة في بث الحدث بالإضافة إلى أن الدراجات البخارية للتنقل مشهورة في مدينة بينيدورم لأن الكثير من الناس يستخدمونها'.

واضافت 'لقد كان زفاف طويل وممتع، تلقينا الكثير من أصوات التنبيه من السيارات العابرة، وكان لدينا استجابة رائعة، لقد كان شئ لا يصدق.'

وارتدت اميلي فستانًا أصفر وسارت في الممر إلى أنغام بنيدورم في حفل الزفاف وسط عدد قليل من الحضور وتفاصيل بسيطة ورخيصة من التجهيزات.

واثناء الحفل المتواضع اكل الحضور بعض النقانق فقط وشربوا مشروبات غازية غير مكلفة، وذلك بدلاً من الجلوس لسماع الخطب او وسط حفل صاخب.

التقى الزوجان في فصل في صالة الألعاب الرياضية من عام 2018 وذهبا في أول رحلة لهما إلى بينيدورم بعد ستة أشهر والتي `` عززت '' علاقتهما.