الخميس 25 أبريل 2024 مـ 03:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رسالة ميدو للألتراس: مش هتعرفوا تضحكوا علينا تاني

أحمد حسام  ميدو ، فيتو
أحمد حسام ميدو ، فيتو

الألتراس، وجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة لقادة الالتراس، ووصفهم بأنهم سبب إثارة العلاقة بين جماهير الكرة والدولة، قائلًا: “عمركم ما حبيتوا النادي اللي بتشجعوه دائما كنتم بتدوروا على مصلحتكم”

 

رسالة ميدو لقادة الألتراس

وعن الألتراس قال أحمد حسام "ميدو" إنهم يبحثون عن مصلحتهم، وأنهم يقوموا باستغلال تشجيع النادي لجرف الشباب ورائهم، باسم حب النادي، حسبما قال "ميدو"

وقال أحمد حسام ميدو في تغريدة لها عن الألتراس: " في زمن أسهل حاجه فيه تزييف الحقايق لازم الحقيقة تبقى واضحه. مصر اتعلمت من اخطائها"

وأضاف أحمد حسام ميدو أن الدولة لن تسمح "لمن يأخذون الأموال" من الالتراس أن يقوموا بعمل وقيعة بين الجمهور وأجهزة الدولة المصرية، لمنعهم قادة الالتراس بأن يسيئوا للدولة المصرية.

 

الالترس مش هيعرفوا يضحكوا علينا

وتابع أحمد حسام "ميدو" رسالته للالتراس قائلًا: "دائما بقولها وهكررها تاني الاخوان والاسلامجيه والالتراس... خونه لا وطن لهم ولا دين!!"

ووجه أحمد حسام "ميدو" رسالة لقادة الألتراس، قائلًا: "مش هيعرفوا يضحكوا علينا تاني"، وقال "عمركم ما حبيتوا النادي اللي بتشجعوه دائما كنتم بتدوروا على مصلحتكم ومصلحة جيوبكم استغليتوا قيمة الحشد لصالح الهلال حساباتكم البنكية عملتوا كده مستغلين اسم النادي اللي بتشجعوه وانجراف شباب صغير وراكم بإسم حب النادي"

 

دورنا نوعي الشباب ونفهمهم

واختتم أحمد حسام ميدو رسالته لقادة الألتراس قائلًا: "دورنا اننا نوعي الشباب ونفهمهم ايه اللي بيحصل..."

كما وجه أحمد حسام "ميدو" رسالة لجمهور الكرة فقال: "جمهور الكورة لازم يشجع كوره بس ولازم الجمهور ينفر اي مجموعة بتحاول انها توجههم لغير كده"

 

جمهور الأهلي في مباراة الرجاء

وكان الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي والمنتخب السابق، قد سلط الضوء على عدم التفاعل القوى لجمهور النادي الأهلي، أثناء حضوره مباراة الأهلي والرجاء المغربي، لافتا إلى أن حضور جماهير الأهلي في مباراة الرجاء دون صوت يؤكد وجود "حاجة غلط".

وقال أحمد شوبير إن عدد جماهير الأهلي في المدرجات كان نفس عددها أثناء مباراة الأهلي والهلال، لكن في مباراة الهلال كان صوت الجمهور "بيهز جبال"، وفي مباراة الرجاء "دون صوت تقريبًا".

وأضاف أحمد شوبير، عبر حسابه بتويتر، عن جمهور الأهلي في مباراة الأهلي والرجاء: " في مباراة الاهلي والهلال فعلا كان صوت الجماهير بيهز جبال في مباراة الأهلي والرجاء نفس عدد الجماهير ولكن دون صوت تقريبا.. المؤكد إن في حاجة غلط والمفروض ان الجماهير كانت موجودة عشان تشجع وتغني وتؤازر..."

وأضاف شوبير "اكيد الناس كانت رايحة تفرح وتعيد.. جمهورنا عظيم بس ياريت البعض يفهم كده بجد.. ياإما بلاها جماهير من الأساس وريحوا دماغكم"

وكانت عدسة "فيتو" قد رصدت ردة فعل جماهير الأهلي فور نزول مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، إلى أرضية ملعب استاد القاهرة ورؤية الجماهير بالمدرجات قبل مواجهة الرجاء المغربي بدوري ابطال أفريقيا.

وظهر انبهار كولر ويانكون بتواجد الجماهير والهتاف للاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا، حيث تفاعلت الجماهير مع نزول كولر ويانكون إلى أرضية الملعب وتعالت الهتافات لهما.