الأحد 29 يناير 2023 مـ 04:04 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استعدادا لمواجهة أسوان.. الزمالك يعود للتدريبات مساء السبت المُقبل

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

قرر باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، عودة الفريق للتدريبات الجماعية، في السادسة من مساء السبت المقبل، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة أسوان المقرر لها السابع عشر من الشهر الجاري، ضمن مواجهات مسابقة الدورى الممتاز.

وحصل الفريق علي راحة سلبية لمدة 5 أيام، عقب مباراة الجولة الخامسة والعشرين للدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي أمام الجونة، نظرًا للضغط البدني الذي تعرض له لاعبو المارد الأبيض، بعد خوضهم لثلاث مواجهات مُتتالية في 10 أيام، أغلبها خارج القاهرة.

من ناحية أخرى وضع مسئولو نادي الزمالك 3 لاعبين في مركز خط الوسط تحت المراقبة خلال الفترة المقبلة تمهيدا للتفاوض معهم والتعاقد مع أحدهم للانضمام لصفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل، تحسبا لرحيل التونسي الدولي فرجاني ساسي الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يتم حسم ملف التجديد له حتي الآن.

وقالت مصادر إن اللاعبين الثلاثة أحدهم يلعب في الدورى التركى وهو لاعب أجنبي، فيما يضع الزمالك عينه علي اثنان لاعبين داخل الدورى المصري ويتكتم مسئولو الزمالك علي أسماء الثلاثي خوفا من المزايدات المالية ودخول منافسين في الصفقات.

ويخشى مسئولو الزمالك من فشل التجديد لساسي ما يضع الإدارة في ضغوط أمام الجماهير بضرورة توفير بديل قوى حتي لا يتأثر الفريق برحيل فرجاني ساسي المحتمل.

في سياق مختلف طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، استعادة الثنائي مصطفى فتحي المعار الي سموحة، ورزاق سيسيه، المعار إلي الاتحاد السكندري، بعد العروض المميزة التي قدماها منذ منذ بداية الموسم، مُشددًا على عدم التفريط في كلا اللاعبين، مهما كانت الإغراءات.

وأكد كارتيرون لمعاونيه ان المستوي الفني الذى يقدمه الثنائي فى الدور الثاني للدورى يؤكد انهما سيكونا إضافة للفريق في الموسم المقبل خاصة ان الزمالك يحتاج الي تدعيم في الشق الهجومي.

فيما طلب كارتيرون منحه فرصة لدراسة ملف باقي المعارين في ظل عدم ظهور أحدا منهم بمستوي ملفت للنظر مثل رزاق سيسيه او مصطفي فتحي.