الخميس 2 مايو 2024 مـ 03:53 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تراجع أسعار الذهب.. الأرصاد تُعلن طقس أول أيام العيد.. وقرينة الرئيس تهنئ الأقباط بعيد القيامة… أبرز أخبار اليوم

تناولت برامج التوك شو، اليوم الأحد، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:سعر الذهب اليوم الأحد 16-4-2023.. فيديوقدمت الإعلامية نهاد سمير، تقرير فيديو عن أسعار الذهب، اليوم الأحد 16-4-2023، عبر برنامجها “صباح البلد” الذي يرأس تحريره أحمد حمدي، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”.تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر.. فيديوأكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة على مدار هذا الأسبوع، وذروة الارتفاعات ستكون يوم الثلاثاء، وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 32 درجة مئوية فترة النهار.

ما زلنا في الربيع.. الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة على مدار الأسبوعأكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاعا في درجات الحرارة اليوم، الأحد، ومستمرة على مدار الأسبوع، حيث تتأثر البلاد بكتل هوائية قادمة من مناطق صحراوية تساعد على ارتفاع درجات الحرارة. البابا تواضروس: القاهرة قلب العالم ونظرة المصري حيادية في جميع الأمور

قال البابا تواضروس، إن المجتمع المصري كبير، ومصر هي قلب العالم، موضحا: "لما بنشوف خريطة العالم نجد أن مصر دائما في الوسط".قرينة الرئيس تهنئ الشعب المصري والإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيدهنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري والإخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.مندوب مصر بالجامعة العربية: نطالب الأطراف السودانية بوقف إطلاق النارقال مندوب مصر بالجامعة العربية السفير محمد مصطفى عرفي، إن القاهرة دعت لعقد هذه الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية بشكل طارئ، استنادًا للمادة الخامسة من النظام الداخلي، إثر التطورات الخطيرة والمتلاحقة التي يشهدها السودان، وبهدف تنسيق المواقف العربية وتوحيد مقاصد نزع فتيل الأزمة الراهنة منعًا لتفاقمها.تماثيل ومقابر فرعونية.. خبير أثري يُعدد إنجازات البعثة المصرية في منطقة سقارةقال الدكتور مجدي شاكر، الخبير الأثري، إن منطقة سقارة تعتبر جبانة مدينة منف، ومنف هي أول عاصمة لمصر، مشيرا إلى أنه رغم تغير عاصمة مصر أكثر من 22 مرة، إلا أن منطقة سقارة لها أهمية كبيرة نظرًا لموقعها وحرص جميع الملوك على أن يكون لهم مقصورة أو مكان للدفن في هذه المنطقة.أستاذ اقتصاد: مصر لديها بنية تحتية قادرة على إنجاح الاستثمارات|فيديوقال الدكتور محمد البهواشي، أستاذ الاقتصاد، إن مصر تستهدف استخدام التكنولوجيا، خاصة في قطاع الاتصالات والتحول الرقمي والسيارات، متابعًا أن فكرة التخصصية في حد ذاتها تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات.

موضوعات متعلقة