السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أب لـ 3 أبناء ببني سويف يستغيث: بعت التوك توك عشان أعمل عملية وعايز شغل يأكلني عيش… بث مباشر

استغاث سائق توك توك بـ محافظة بني سويف، من تعثر حالته المادية وعجزه عن تحصيل تكاليف علاجه، وذلك بعد أن أقدم على بيع مصدر رزقه الوحيد " التوك توك" لكي يتمكن من دفع تكاليف إجرائه لعملية جراحية.

سائق توك توك يستغيث من تعثر حالته المادية

وقال محمد سيد سعد، إنه يبلغ من العمر 37 عامًا، وأصيب بجلطة دموية تسببت في تعرضه لغرغرينا بالقدم، موضحًا أنه ظل يعاني من إصابته بجلطة دموية بقدمه منذ أكثر من عامين حتى نصحوه الأطباء بالخضوع لعملية جراحية، قائلًا: جاتلي جلطة في رجلي من سنتين واتحولت لغرغرينا ومبقتش قادر أشتغل.

وأشار سعد سائق التوك توك، إلى أن حالته المادية كانت لا تسمح له بتوفير تكاليف العملية الجراحية، مشيرًا إلى أنه أضطر إلى بيع التوك نوك الخاص به من أجل توفير تكاليف العملية الجراحية، قائلًا: مش عندي مصدر رزق غير التوك توك وأضطريت أبيعه عشان أجيب فلوس العملية.

وأكد سائق التوك توك، أنه يعول أسرة مكونة من 3 أبناء وزوجته، ويقيم داخل شقة سكنية بسيطة بإيجار شهري 500 جنيهًا، لافتًا إلى أنه لم يعد لديه إي مصدر دخل بعدما أقدم على بيع التوك توك الخاص به، ويرغب في الحصول على فرصة عمل لكي يتمكن من تحصيل الرزق الطيب لأسرته وأبنائه، قائلًا: بقيت قاعد من غير شغل وعايز حاجة تأكلني عيش.