الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 11:33 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مدرب إسباني بديلا لأنشيلوتي في تدريب ريال مدريد

أنشيلوتي، فيتو
أنشيلوتي، فيتو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد وضع مدربًا إسبانيًا، بديلا مثاليا لقيادة الفريق، تحسبًا لرحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي بنهاية الموسم الحالي.

 

مدرب إسباني بديلا لأنشيلوتي

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن ريال مدريد حدد الإسباني ميكل أرتيتا مدرب آرسنال، للتفاوض معه تحسبًا لرحيل أنشيلوتي عن البرنابيو بنهاية الموسم الجاري.

 

وتابعت الصحيفة، آرسنال بدأ التحرك للبحث عن بدائل لتعويض أرتيتا، حال رحيله إلى قلعة سانتياجو برنابيو في صيف 2023.

 

وأضافت ميرور، أرتيتا يعد أبرز المرشحين لخلافة أنشيلوتي، الذي تربطه التقارير بالانتقال لتدريب منتخب البرازيل.

 

وأوضحت الصحيفة، رغم أن أرتيتا قلل من اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، لكن الفريق اللندني في حالة تأهب لاحتمالية رحيله.

 

وشددت على أن آرسنال حدد الإيطالي روبرتو دي زيربي مدرب برايتون، كبديل محتمل لخلافة أرتيتا، خاصة وأنه يقدم موسما استثنائيا مع الفريق الإنجليزي.

ميكل أرتيتا

رقم كريم بنزيما المميز

يواصل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، تفوقه الكاسح بعدما سجل هاتريك في شباك برشلونة، خلال الفوز 4-0، مساء أمس الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وذكرت شبكة "بليتشر ريبورت"، أن كريم بنزيما يتفوق على جميع لاعبي الدوريات الخمس الكبرى، من حيث تسجيل وصناعة الأهداف في 2023.

 

وأضافت أن بنزيما ساهم في 22 هدفًا بكافة المسابقات منذ بداية العام الحالي، أكثر من أي لاعب آخر، بتسجيل 17 هدفا وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

 

وتابعت الشبكة، ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، يأتي في المرتبة الثانية بمساهمته في 20 هدفا بتسجيل 16 وصناعة 4 آخرين.

 

وحل فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، في المركز الثالث بالمساهمة في 18 هدفا، بتسجيل 10 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة.

 

وجاء فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، في المرتبة الرابعة بالتساوي مع هالاند نجم مانشستر سيتي، برصيد 17 هدفا لكل منهما، بتسجيل 15 وصناعة هدفين.

 

واستطاع الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد تسجيل هاتريك في مرمى برشلونة أمس الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليدخل كريم ضمن قائمة 11 لاعبا فقط استطاعوا تسجيل هاتريك علي أرضية الكامب نو معقل فريق برشلونة وتعرض فيتو في التقرير التالي قائمة اللاعبين ال11 المسجلين الهاتريك في ملعب الكامب نو:

 

قائمة مسجلي الهاتريك في ملعب كامب نو

_عام 1961 لويس أراجونيس لاعب الأتليتكو آنذاك.
_عام 1963 بوشكاش لاعب ريال مدريد في وقتها
_عام 1984 كربوس
_عام 1987 بينيا
_عام 1989 بالتازار
_عام 1994 هيجويرا
_عام 1997 بانتيتش
_ عام 1997 شيفتشنكو
_ عام 2005 فورلان
_ عام 2021 مبابي لاعب باريس سان جيرمان
_ عام 2023 بنزيما لاعب ريال مدريد

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.