الجمعة 29 مارس 2024 مـ 10:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«إيه اللذاذة دي».. محمد الشرنوبي يكشف عن أحدث أغنياته

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعلن المطرب الشاب محمد الشرنوبي عن استعداده لطرح أحدث أغنياته "إيه اللذاذة دي"، والتي يتعاون فيها مع الشاعر الغنائي محمد يسري، والموزع الموسيقي جلال حمداوي.

 

وكشف المطرب محمد الشرنوبي عن تصديه لتلحين أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها قريبًا، وذلك عبر خاصية الاستوري بصفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

ودعا المطرب محمد الشرنوبي متابعي صفحته الرسمية إلى إبداء رأيهم في أغنيته الجديدة "إيه اللذاذة دي" فور طرحها.

 

وشهد العام الجاري نشاطًا فنيًا ملحوظًا للمطرب محمد الشرنوبي على كافة الأصعدة تمثيلًا وغناءًا.

 

وشارك المطرب محمد الشرنوبي في بطولة مسلسلي "كل ما نفترق" و"حلوة الدنيا سكر"، اللذان عُرضا خلال السباق الدرامي الرمضاني لموسم 2021.

 

وظهر محمد الشرنوبي بدور "جوهري" في مسلسل "كل ما نفترق" الذي تدور أحداثه حول نور، والتي تقرر عائلة زوجها التخلص منها، بيد أن تنجح في البقاء على قيد الحياة، لتبدأ في البحث عن ابنتها "المخطوفة"، والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

 

"كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، رانيا يوسف، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، سلوى خطاب، أيتن عامر، أحمد صيام، رحاب الجمل، إنتاج طارق الجنايني، تأليف أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، إخراج كريم العدل.

 

فيما كان ظهوره الثاني بالموسم الدرامي الرمضاني بدور رامز في حكاية "9 خطوات لقلب الرجل" أمام النجمة الشابة هنا الزاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، تتناول كل خمس حلقات منها قصة جديدة، عن الصدفة في حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

 

وعلى الصعيد السينمائي يشارك المطرب محمد الشرنوبي في عملين سينمائيين جاري التحضير لهما، أولهما "الجريمة" أمام أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وفيلم "الفنار" لمؤلفه ومخرجه شريف نجيب، أمام الفنانة هدى المفتي، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينتيا خليفة، فيما تحيط الشكوك حول مدى إمكانية الفنانة القديرة دلال عبد العزيز في القيام بالبدور الذي كانت مرشحة له، بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا.

 

وأطل محمد الشرنوبي في برنامج المقالب "خمس نجوم" رفقة كريم فهمي، نور، غادة عادل، مصطفى قمر.

 

وكانت أخر أعماله التحضير لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" أمام العملاق يحيى الفخراني، والتي تستعد للعرض على مسارح الإسكندرية في منتصف الشهر الجاري.