الأحد 2 يونيو 2024 مـ 10:10 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصر واليابان كرة يد.. «الفراعنة» يروضون «الساموراي الياباني»

أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد
أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد

مصر واليابان كرة يد مثلت إحدى العقبات أمام منتخب الفراعنة، لتعويض الخسارة التي مني بها في موقعة الجولة الثانية أمام نظيره الدنماركي، لمواصلة مشوارة بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية لكرة اليد طوكيو 2020.

وشهدت مباراة مصر واليابان كرة يد، تفوقًا واضحًا من بداية المباراة وحتى نهايتها، لمنتخب الفراعنة أملًا في استكمال البطولة والوصول للأدوار الإقصائية، على حساب صاحب الأرض ومنظم البطولة، لمواصلة العروض الباهرة لكرة اليد المصرية.

مصر واليابان كرة يد.. الفراعنة يقتنصون النقطة الرابعة


وانتهت مباراة مصر واليابان كرة يد بفوز الفراعنة بنتيجة 33-29 ليحصد الفراعنة نقطتهم الرابعة بالمجموعة، بعد الفوز على البرتغال بنتيجة 37-31 في مستهل مشوارها بمنافسات فرق المجموعة الثانية، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، قبل الخسارة أمام المنتخب الدنماركي بنتيجة 27-32، مرورًا بفوزها على أصحاب الأرض ومنظمي البطولة في وقت مبكر من صباح اليوم.

مصر واليابان كرة يد.. الأحمر الهداف التاريخي للفراعنة

توجت مباراة مصر واليابان كرة يد مشوارأحمد الأحمر، نجم الزمالك وعملاق كرة اليد المصرية، برقم قياسي جديد ليتفوق على زميله حسين زكي بفارق هدف، ويصبح الهداف التاريخي للفراعنة في البطولات الأولمبية.

وسجل أحمد الأحمر 8 أهداف في مباراة مصر واليابان كرة يد، ليرفع رصيده إلى 78 هدف، متفوقًا على نجم الفراعنة والزمالك الأسبق الذي توقف رصيده عند 77 هدف، ليخطف لقب هداف الفراعنة طوال مشوارهم بمنافسات دورات الألعاب الأولمبية.

وأمام الأحمر فرصة تاريخيه لزيادة غلته التهديفية، وتعزيز حظوظه في الحفاظ على لقبه لفترة أطول، حال نجاحه في استثمار باقي مواجهات الفراعنة في إحراز المزيد من الأهداف.

مواجهة نارية أمام السويد

ينتظر منتخب مصر لكرة اليد مواجهة نارية أمام نظيره السويدي، يوم الجمعة الموافق الثلاثين من الشهر الجاري.

ويحتاج الفراعنة لحصد نقطتي لقائهم المُقبل أمام منتخب السويد، لتأمين عبورهم إلى الدور التالي، سعيًا لتحقيق ميدالية أولمبية، تتوج مشوار كرة اليد المصرية الحافل بالإنجازات.

ووضع منتخب مصر لكرة اليد قدمه في ربع النهائي قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره السويدي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية، بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويختتم منتخب مصر لكرة اليد مواجهاته في دور المجموعات بمواجهة نظيره البحريني في الأول من شهر أغسطس المقبل.