الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 08:45 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

على متنها 17 ألف سائح.. الغردقة ومرسى علم يستقبلان 95 رحلة طيران

  مطار - أرشيفية
مطار - أرشيفية

تواصل القرى والمنتجعات السياحية في البحر الأحمر، حالة الانتعاشة السياحية التي تشهدها منذ بداية الموسم الشتوي حيث تخطت تراوحت نسب الإشغال ما بين 80 إلى 85%.

17 ألف سائح يصلون إلى الغردقة ومرسى علم

وكشفت جداول الوصول لمطار الغردقة ومرسى علم الدوليين، وصول قرابة 17 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 95 رحلة طيران من دول أوربية متنوعة.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي، على مدار ساعات اليوم الجمعة، 5 رحلات طيران دولية، تصل من عدة دولة أوروبية مختلفة، وتقل على متنها قرابة 1000 راكب، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول لهم.

وتبين من جداول وصول الرحلات اليوم، أن المطار يستقبل ضمن رحلات اليوم رحلة من هولندا، و4 رحلات من المطارات الألمانية المختلفة.

واستقبل مطار مرسى علم الدولي، أمس الخميس 10 رحلات طيران دولية، وصلت من عدة دولة أوربية مختلفة، وأقلت على متنها قرابة 1500 راكب، وتبين من جداول وصول الرحلات أمس، أن المطار استقبل رحلة من هولندا، رحلتين من سويسرا، و3 رحلات من المطارات الألمانية المختلفة، ورحلتين من إيطاليا، ورحلة من التشيك، ورحلة داخلية.

ويستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الجمعة، حسب جداول التشغيل علي مدار ساعات اليوم، قرابة 16 ألف سائح علي متن 98 رحلة طيران دولية مختلفة، حيث تسهل الجهات المختصة عملية إجراءات الدخول للسياح فور نزولهم لأرض المهبط وصولا للفنادق المختلفة.

وجاءت في مقدمة الجنسيات الوافدة لمدينتي الغردقة ومرسى علم الجنسية الألمانية، حيث يصل أكثر من 50 % من الطيران اليومي الغردقة من المطارات الألمانية المختلفة، وكذلك الإنجليز حيث إن السياح الأوروبيين هم الأكثر وصولا الغردقة خلال الأيام الحالية والألمان على رأسهم.