الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 01:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

منال سلامة: دور فايزة الأصلي أعادني بقوة للجمهور وسعيدة برهاني عليه

عبرت النجمة منال سلامة عن سعادتها بالنجاح الكبير وردود الفعل القوية التى تحققها حلقات مسلسلها الاصلي وإشادات الجماهير بدور فايزة الاصلي.
منال قالت إنها قد أعجبت بدور فايزة بمجرد قرائتها السيناريو وبعدها زادت حماستها له بمقابلتها لمخرج العمل احمد حسن وطبعا وجود شركة اروما منتجة العمل التي توفر له كل العناصر والعوامل التي يحتاجها.
وعن تصنيف دور فايزة كدور شر قالت منال، انها لم تقدم أدوار شر كثيرة ربما تكون قد قدمته من قبل فى مسلسل عائلة نعمان ولكنها تعتبر شخصية فايزة شخصية إنسانية وليست شريرة وطالبت الجماهير بالانتظار حتى الحلقة الأخيرة.
وعن تواجدها الرمضاني قالت منال انها لن تتواجد في الموسم الرمضاني الحالي لكن بعده لديها عمل مسرحي وتليفزيوني جديد.
وعن رسالة الاصلي قالت سلامة، إنه يناقش قضايا الميراث بكل أشكاله وأسبابه وصراعاته.
وعن تعليقها على وجود المنصات قالت إن كثرة القنوات والمنصات حاليا أفادت الدراما وقدمت أشكال مختلفة لها خصوصا عبر المنصات التى تقدم أعمالا تشبه السينمائية في جودتها وموضوعاتها.
وعن عدم عملها كثيرا مع زوجها المخرج الكبير عادل أديب قالت منال سلامة انهم كانوا متفقين على عدم العمل سويا وكسروا اتفاقهم هذا في مسلسل جبل الحلال وهي ستعمل معه مجددا لو وجد الدور الذى يناسبها.
وعن بطولاتها الدرامية قالت إنها قدمتها في قاسم امين ومشرفة رجل هذا الزمان وهي لا تهتم بوجود عمل يحمل اسمها قدر اهتمامها بجودة العمل ونجاحه الأصلي مثلا ينتمى للبطولة الجماعية واحبه الجمهور.
وعن فيلمها الروائي القصير الوان قالت إنه يناقش قضية الغربة من خلال اسرتين واحدة مصرية والأخرى سورية.
وعن ردود الفعل التى وصلتها على دورها قالت إنها سعيدة جدا بها وهم كصناع للأصلي كانوا متفائلين بنجاحه منذ اول يوم تصوير وتضحك وهي تقول انها لا تنسى تعليق لاحد الجماهير بعد إذاعة الحلقات الأولى وقوله عبد الغفور البرعي ما عرفش يربي.
وعن كيفية إستعدادها للدور قالت إنها ومن خلال نقاشها مع المؤلف امين جمال والمخرج أحمد حسن صنعوا تاريخ لشخصية فايزة.
وأهم رسالة العمل من وجهة نظرها هي عدم التفرقة بين الأخوة وأن يعرف كل منا إمكانياته.
وعن عملها مع المخرج احمد حسن قالت إنه متمكن من ادواتها وفاهم عمله جيدا وكذلك كاتب السيناريو امين جمال ومجموعة الكتاب الشباب معه في العمل.
وعن كواليس العمل قالت إنها كانت ممتعة ومليئة بالحب.
وقالت منال انها سعيدة بهذه العودة القوية مع فايزة الاصلي والتي تعتبرها إضافة لمجموعة من الأدوار التى احبها الجمهور لها مثل نوفا في لن اعيش في جلباب ابي والأميرة نازلي في قاسم امين ونور علام السماحي في ليالي الحلمية وزينب البورسيلي في اك كلثوم وشوشو في الندوة.
المسلسل يتواصل عرضه حاليا مجموعة قنوات Dmc ومنصة watch it.
المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وتنتجه شركة أروما ستوديوز - تامر مرتضى-
المسلسل يعرض عبر مجموعة قنوات dmcو منصة watch it .
وبطولة كل من ريهام عبد الغفور و منال سلامة وحمزة العيلي وفتوح احمد و احمد كشك و إيناس كامل ومنال سلامة وشاهيستا و احمد جمال وعدد كبير من النجوم.