الأحد 28 أبريل 2024 مـ 04:04 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميدو: دونجا وعمرو السيسي لم يقدما أي شيء مع الزمالك.. ونداي وشلبي مظلومان

رياضة  ميدو
رياضة ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، تراجع مستوى الثنائي نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: دونجا وعمرو السيسي لم يقدما أي شيء مع الزمالك حتى الآن، والثنائي بصراحة لم يقدم ما يشفع له بالوجود في التشكيل الأساسي ضد الترجي.

كما أثنى أحمد حسام ميدو على مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وكذلك السنغالي إبراهيما نداي الوافدان إلى الأبيض في بداية الموسم.

وقال ميدو في تصريحاته: إبراهيما نداي مظلوم، واللاعب يمكنه إفادة الزمالك هجوميا، وكذلك على مستوى المساندة الدفاعية، وأرى أن إبراهيما نداي وكذلك مصطفى شلبي الثنائي مظلوم بالفعل.

وأكمل نجم الكرة المصرية السابق: مصطفى شلبي قتل نفسه بجلسة الليزر اللي عملها مينفعش تشد الانتباه دلوقتي وانت في نادي كبير زي الزمالك عنده جمهور كبير.

وفي وقت سابق، وجه أحمد حسام ميدو، رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي غدا في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحاته: الزمالك لو تحصل على 7 نقاط من أصل 9 مُتاحين سيتأهل، والزمالك في إمكانه الصعود بالتركيز، ولا بد أن يؤمن لاعبو الزمالك بذلك دون النظر إلى تراجع النتائج الفترة الماضية أو ترتيب المجموعة.

وعلق ميدو على تصريحات فيريرا قائلا: الناس تنتقده بسبب تصريحاته، لكن فيريرا مقاتل، ويحاول نقل الروح وتجديد الدوافع للاعبين، وتصريحات فيريرا متزنة جدا قبل مواجهة الترجي.