الخميس 2 مايو 2024 مـ 06:09 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد 10 أيام من اختفائه.. صيادون يعثرون على بقايا رجل داخل سمكة قرش

  الرجل الأرجنتيني
الرجل الأرجنتيني

عثر صيادون على بقايا بشرية داخل إحدى سمكات القرش التي اصطادوها، بالقرب من الشاطئ الذي عثرت فيه الشرطة على سيارة رجل اختفى منذ 10 أيام، ليكتشفوا فيما بعد أن هذه البقايا تعود إليه، وذلك وفقًا لـ مترو.

دييجو باريا

قصة الرجل الأرجنتيني

اختفى دييجو باريا البالغ من العمر 32 عامًا، لمدة 10 أيام، وكان آخر ظهور له عندما كان يقود سيارته على طول ساحل مقاطعة تشوبوت جنوب الأرجنتين، وبحث أهله عنه لمدة 10 أيام ولم يتم العثور عليه، لكنت تمكنت الشرطة من العثور على سيارته على الشاطئ.

وبعد 10 أيام من اختفائه، أبلغ عدد من الصيادين عن عثورهم على أشلاء وبقايا بشرية داخل إحدى سمكات القرش التي اصطادوها.
وأبلغ الصيادون عن العثور على ذراع رجل عليه وشم داخل بطن سمكة قرش، ضمن ثلاث سمكات اصطادوها بالقرب من الشاطئ الذي تم العثور على سيارة الرجل عليه.
وقال الصيادون، إنه أثناء تمزيقهم لسمكة القرش، تفاجئوا عندما وجدوا بقايا بشرية بداخلها.

التعرف على البقايا البشرية

وتم كشف لغز اختفاء هذا الرجل يوم الأحد الماضي، حيث أخبرت الشرطة أسرته وأولاده الثلاثة، حتى يتأكدوا من أنه هو باريا المختفي منذ 10 أيام، وعندما رأت الأسرة الوشم تعرفت عليه وأكدوا أنه هو.

وقالت الضابطة دانييلا ميلاتروز، إنه سيتم إجراء اختبارات حمض نووي أثناء التحقيق فيما حدث للسيد باريا، مشيرة إلى أنه تم اكتشاف سيارة الرجل على شاطئ بالقرب من Rocas Coloradas وسط موجة مد قوية.

وأضافت ميلاتروز: نفترض أن دييغو تعرض لحادث ونحن نحقق في ما إذا كانت هناك شخص متورط في هذا أم لا.

وقال رئيس الشرطة كريستيان أنسالدو: إن سمك القرش يبلغ طوله حوالي 5 أقدام، ويفترض رجال الشرطة أن بريا تعرض لحادث وتم إلقائه في البحر.