الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار التكنولوجيا..شاومي تنتج smartwatch على شكل ساعة كلاسيك..الاتصال بالأقمار الصناعية قادم لهذه الهواتف في 2023

 

تتحدى iPhone 14.. الاتصال بالأقمار الصناعية قادم لهذه الهواتف في 2023

 

كشفت شركة كوالكوم Qualcomm، خلال مشاركتها ضمن فاعليات المؤتمر العالمي للهواتف النقالة MWC 2023، المقام في برشلونة، عن دعم تقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية للهواتف الذكية التي سيتم طرحها خلال العام الجاري.

 

تنافس سامسونج.. تكنو تعلن عن أول هواتفها القابلة للطي Phantom V Fold

 

أعلنت شركة تكنو Tecno، عن أول هاتف قابل للطي من إنتاجها تحت عنوان Phantom V Fold، خلال مشاركتها ضمن فاعليات المؤتمر العالمي للهواتف النقالة MWC 2023، المقام في مدينة برشلونة.

 

بسعر باهظ .. الكشف رسميا عن سلسلة شاومي Xiaomi 13 عالميا

 

طرحت شركة شاومي الصينية، الإصدار الدولى من هاتف Xiaomi 13 Pro، للبيع بشكل رسمي، وذلك بعد يومين من الإعلان عن نسختها العالمية من سلسلة Xiaomi 13، خلال مشاركتها ضمن فاعليات المؤتمر العالمي للهواتف النقالة MWC 2023، المقام في مدينة برشلونة.

 

ريلمي تطلق أول هاتف بشاحن 240 وات في الأسواق العالمية

 

أعلنت شركة ريلمي Realme، رسميا عن أحدث هاتف ذكي تحت اسم Realme GT3، خلال فاعليات المؤتمر العالمي للهواتف النقالة MWC 2023، المقام في برشلونة، والذي ينطلق إلى الأسواق العالمية بدعم الشاحن الخارق السريع SuperVOOC بقدرة 240 وات، والذي يشحن بطارية الهاتف بالكامل في 9 دقائق ونصف فقط.

 

يقهر iPad وسامسونج.. نوبيا تعلن عن تابلت أندرويد ثلاثي الأبعاد بدون نظارة

 

أعلنت شركة ZTE، من خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023، عن أول جهاز لوحي يعمل بنظام "أندرويد" يقدم عرضا ثلاثي الأبعاد بدون نظارات.

 

فيها كل اللي هتحتاجه.. شاومي تنتج smartwatch على شكل ساعة كلاسيك

 

أطلقت شركة شاومي Xiaomi الصينية الرائدة الساعة الذكية Watch S1 Pro في مؤتمر MWC 2023 والتي توفر تصميما كلاسيكيًا للساعة الذكية الحديثة. مع هيكل فضي وشريط جلدي بني ، تتمتع هذه الساعة بمظهر أنيق وهي مثالية للأشخاص الذين يفضلون الساعات الكلاسيكية على الساعات الذكية.