الخميس 16 مايو 2024 مـ 10:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

فيرجسون يدعم مانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة بالدوري الأوروبي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة باللقاء الخاص الذي جمعه مع مدرب الشياطين الحمر السابق الأسطورة السير أليكس فيرجسون على عشاء ليلة مواجهة فريقه ضد برشلونة الإسباني في إياب الملحق المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال تن هاج في مؤتمر صحفي الأربعاء: "أشعر بالسعادة عندما أتكلم مع اشخاص لديهم معرفة كبيرة، خبرة كبيرة، يريد أن يتقاسمها معي، تشعر بأنه يريد دعمك. تشعر بأن مانشستر يونايتد هو ناديه، فهو منغمس فيه تماما ويريدنا أن ننجح".

وكان تن هاج استلم منصبه مدربًا لمانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي، وبعد بداية صعبة شهدت خسارة فريقه المباراتين الأوليين في الدوري المحلي، نجح في إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الممتاز ولا يزال متواجدًا في 4 مسابقات وهو الفريق الوحيد من الدوريات الخمس الكبرى الذي يحقق هذا الأمر.

وانتزع مانشستر يونايتد تعادلا ثمينًا 2-2 من معقل برشلونة ملعب كامب نو الأسبوع الماضي وسيخوض نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ضد نيوكاسل الأحد، علمًا أن آخر لقب توج به الشياطين الحمر في مختلف المسابقات يعود إلى عام 2017 عندما أحرز الدوري الأوروبي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.