الخميس 28 مارس 2024 مـ 03:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الملاكم الروسى حبيب محمدوف فى زيارة للأهرامات وقلعة صلاح الدين

حبيب محمدوف فى الأهرامات
حبيب محمدوف فى الأهرامات

نشر الملاكم الروسى حبيب محمدوف، صورا لزيارته مصر، ونشر صورا وفيديوهات من أمام الأهرامات، كما زار قلعة صلاح الدين الأيوبى، والتقط فيديوهات وصور من أمام القلعة.

ونشر محمدوف الصور عبر حسابه الرسمي بانستجرام، ويبلغ عدد متابعيه على موقع الصور الشهير، أكثر من 34 مليون متابع، وظهر محمدوف في أكثر من صورة بالقرب من الأهرامات، كما التقط فيديوهات للأهرامات، وللنيل.

حبيب محمدوف حبيب محمدوف

 

محمدوف أمام الأهرامات محمدوف أمام الأهرامات

 

محمدوف فى قلعة صلاح الدين محمدوف فى قلعة صلاح الدين

 

محمدوف محمدوف View this post on Instagram

A post shared by Хабиб Нурмагомедов (@khabib_nurmagomedov)

نزال غريب بين محمدوف ورونالدو

وفى 2021، وقع نزال غريب من نوعه وقع بين أسطورة الفنون القتالية حبيب نور محمدوف والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إذ نشر حبيب نور محمدوف مقطع فيديو على حسابه بإنستجرام يظهر وهو يواجه نجم اليونايتد رونالدو ويتحداه ألا يضحك، لم يستطع رونالدو الصمود طويلا أمام محمدوف حيث بدأ بالضحك ليخسر التحدى.

وظهر حبيب فى مقاطع أخرى يتحدى الفرنسى بول بوجبا وريو فرديناند أسطورة نادى مانشستر وتنتهى أيضا بالضحك والأحضان، ووجه المقاتل الروسى المعتزل نور محمدوف رسالة دعم إلى البرتغالى رونالدو ونشر صور لهما قائلا: "أنت الأفضل على الإطلاق استمر فى فعل الأشياء الخاصة بك يا بطل فأنت تلهم ملايين الأشخاص حول العالم".

والتقطت الكاميرات أسطورة التدريب السير أليكس فيرجسون خلال مقابلته مع حبيب وهو يوجه انتقادات كبيرة لمدرب مانشستر بسبب جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء.