السبت 11 مايو 2024 مـ 12:13 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
مفاجآت في قائمة البرازيل استعدادًا لخوض مباريات كوبا أمريكا.. استبعاد نجوم الدوري السعودي المحكمة الدولية ترفض استئناف اتحاد العاصمة وتؤكد صعود نهضة بركان لنهائى الكونفدرالية إنتاج طليقها تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أول أغنية رسمية لها قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الأرثوذكسية تطلق المرحلة الرابعة من مشروع البابا لتطوير التعليم الكنسي محمد شريف يقود تشكيل الخليج أمام الوحدة في الدوري السعودي المفتي يحسم الجدل بشأن حكم إيداع الأموال في البنوك (فيديو) عودة ياسر إبراهيم لقائمة الأهلي واستبعاد كوكا والشناوي أمام بلدية المحلة برفقة السيدة انتصار السيسى.. تفاصيل زيارة حرم سلطان عمان مصر (فيديو) سكان غزة الفارون من رفح يصلون خان يونس: وجدناها مدمرة بالكامل شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة

اليوم.. الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره الهلال السوداني، في الثالثة من عصر اليوم السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء الحكم الموريتاني بيدا داهاني ويعاونه كلاً من حمدين ديبا ويوسف محمد.

ويشارك الفريقين ضمن المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-23 وتضم صن داونز بالإضافة إلى القطن الكاميروني.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعة لبداية مشواره نحو اللقب الغالي الذي خسره في النسخة الماضية امام الوداد المغربي في المباراة النهائية، كما يسعي لمصالحة جماهيره بعد آخر خساراتين في كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد، ثم فلامنجوالبرازيلي، والحصول على المركز الرابع.

وكانت مباراة الأهلي الأولي أمام القطن الكاميروني قد تأجلت بسبب مشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية التي أقيمت في المغرب.

في المقابل يدخل بطل السودان اللقاء بمعنويات سيئة، بعد خسارته الأولي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، ويأمل في استعادة النتائج الإيجابية في لقاء اليوم .

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني جلسة مع اللاعبين أكد فيها على صعوبة اللقاء، خاصة أن الفريقين بدون نقاط وكل فريق يرغب في الحصول علي الثلاث تقاط من أجل المنافسة علي الصعود

وشدد كولر على أن خسارة الهلال في اللقاء السابق سوف يزيد من صعوبة الأمر لرغبته في مصالحه جماهيره التي ستتابع المباراة خلف الشاشات بعد قرار الكاف وهو أمر جيد لابد من استغلاله في المواجهة باللعب بدون ضغوط في المدرجات

وطالب السويسري من اللاعبين ضرورة التركيز على استغلال كل الفرص على مرمي المنافس، والضغط من بداية اللقاء من أجل أحراز هدف مبكر يساهم في حسم اللقاء مبكراً.